رئيس الاكاديمية

رئيس الأكاديمية

بسم الله الرحمن الرحيم 

( نُحدث الأثر ونصنع الإبداع ) انطلاقا من عمق هذه الكلمات ودلالتها ، والتي كانت الحافز لنا في الأكاديمية العربية الكندية ACA لننطلق نحو التميز وأن نحدث الأثر ، والفرق ، والإبداع  في كل مجالات أعمالنا المهنية والتقنية.

 ومن خلال ملاحظاتنا الدائمة لضعف التوافق والتباين في العلاقة بين نجاح الأعمال والافراد ، وبين التأهيل للإدارات والقادة وللكوادر البشرية وإعدادهم بشكل متميز ومتطور لمؤسساتهم أو لسوق العمل .

وِلما نحمله على عاتقنا من مسئولية وطنية عربية قومية ، وانسانية دولية تجاه المؤسسات والافراد .

ولعلمنا وإدراكنا من خلال خبرات السنين أن هناك عدم توافق بين نجاح التدريب والتعليم ، وبين الإدارات العاملة في القطاع العام والخاص بسبب عدم التوافق والانسجام بين المدخلات ودراستها بناء على الاحتياج وبين المخرجات ومتابعتها وقياس أثرها .

مما يحتم علينا السعي الحثيث والعمل الدؤوب مع نخبة متميزة  من المدربين والمستشارين والأكاديميين في الوطن العربي والدولي للنهوض بمجتمعاتنا ادارياً ومهارياً وفنياً ومهنياً .

ومن خلال بحثنا ودراساتنا العملية لفترة طويلة حول ما هو الشيء الذي يجمع مثل هذه الكوادر العربية ونخبة من الكوادر الدولية في بوتقة واحدة تعمل دون كلل أو ملل ، خرجنا بعد نقاش ودراسات لسنوات بتاسيس هذه الأكاديمية .

وبحمد الله تأسست وانطلقت الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات  ACAومن يمثلها في الدول العربية والعالم والتي ستقدم الحلول الناجعة والعملية للشركات والمؤسسات والافراد .

وايضا لإعادة التوازن بين الشباب العربي وبين سوق العمل والمجتمع الدولي وان يتصالح مع من حوله ، وبين التعامل مع نفسه ومعرفة ذاته وامكانياته .

 

وانني هنا :- أخاطب  طلائع المستقبل ، ورواد العلم والمعرفة والتدريب ، وأهمس في أذن  كل المتطلعين للنجاح والإنجاز ، وأشد على يد  كل مدير وقائد ناجح على مستواه الشخصي و على مستواه المؤسسي .

وعلى قادة  المؤسسات والمنظمات  والشركات ومن يبحث عن النجاح والتقدم والتطوير أن كونوا معنا شركاء للنجاح والتطور المستمر والسعي على كمال الفاعلية والتطبيق .

 ولنكن جميعا أهلا لكل شيء جميل ومنظم فنحن في الاكاديمية العربية الكندية ACA نرحب بكل المبدعين والمتميزين ونحتضن كل الطموحين والمتطلعين لمستقبل أفضل ولنكن يدا بيد لنحدث جميعا الأثر والفرق ونصنع الإبداع .

المستشار الدكتور / عياس محمد العيسي 

رئيس الأكاديمية العربية الكندية 

ACA